مشروع تعظيم البلد الحرام ينظم ملتقى "شباب مكة التطوعي 3"

مبادرون0

مشروع تعظيم البلد الحرام ينظم ملتقى "شباب مكة التطوعي 3"

20 ربيع الأول 1438 هـ - واس

نظم مشروع تعظيم البلد الحرام اليوم ملتقى شباب مكة التطوعي3 "مبادرون"، بحضور وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور سالم بن أحمد الديني ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد العليان.

وناقش الملتقى العديد من المبادرات النوعية المميزة التي قدمتها الفرق في شهر رمضان وشوال وذي القعدة وذي الحجة، من العام الماضي وحضرها أكثر من 300 شاب منضمين لأكثر من 20 فريقا تطوعيا بمكة المكرمة.

وأوضح مشرف الفرق التطوعية عادل الحساني، أن هذا الملتقى يهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي، واستثمار قدرات وطاقات الشباب فيما فيه نفع أنفسهم ووطنهم، وتقديم الخدمات التطوعية لزوار بيت الله الحرام، من خلال مبادرات شبابية نوعية.

من جانبهم بين رؤساء الفرق التطوعية المشاركة في الملتقى أن مثل هذه البرامج والفعاليات تعطي دافعاً قوياً لتقديم النوعية تجاه مكة المكرمة ومن يفد إليها من الحجاج والمعتمرين، مؤكدين أن هذا الملتقى ليس البداية، إنما هي محطة انطلاق نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

وفي ختام الحفل كرم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الفرق التطوعية الفائزة بالمسابقة كما كرم مشروع تعظيم البلد الحرام الفرق التطوعية التي شاركت في الملتقى.

| طباعة | البريد الإلكتروني